t
gamesyoub

عام 2025 سيكون مزدحمًا بحصريات الطرف الأول على بلايستيشن 5

 

عام 2025 سيكون مزدحمًا بحصريات الطرف الأول على بلايستيشن 5

هناك شائعات عن نية سوني عقد حدث PS Showcase 

بلايستيشن 5

في الوقت الذي يمر فيه عام 2024 دون أي إصدارات كبيرة من الطرف الأول على بلايستيشن 5، يبدو أن العام القادم سيكون مزدحمًا بالإصدارات. هذا ما صرح به الإعلامي الناشط shinobi602 على منتدى ResetERA.

علق shinobi602 على إصدارات عام 2025 لمنصة بلايستيشن 5 قائلاً إنها لن تكون مجرد ألعاب حصرية مثل Rise of the Ronin وStellar Blade،

  بل ستكون عناوين كبيرة من مطوري استديوهات بلايستيشن مباشرة. للأسف، لم يوضح الإعلامي عدد العناوين التي سيتم إصدارها العام القادم وآلية إصدارها.

التوقعات للعناوين القادمة

نحن نعلم أن لعبة Death Stranding 2 قادمة إلى منصة سوني العام القادم، ولكنها ليست من الطرف الأول رغم حصريتها المطلقة. في الوقت نفسه، تعمل استديوهات بلايستيشن على العديد من العناوين الكبيرة التي لم يتم الكشف عنها بعد.

أكدت سوني في تقريرها السنوي أنها لن تصدر أيًا من عناوين الطرف الأول حتى نهاية السنة المالية الحالية. خلال هذه الفترة، ستعتمد سوني على عناوين الطرف الثالث الحصرية مثل Rise of the Ronin وStellar Blade وربما Death Stranding 2. لذلك، نتوقع أن تصدر اللعبة قبل نهاية مارس 2025.

السنة المالية الجديدة

في الفترة ما بعد نهاية مارس 2025، ستبدأ السنة المالية الجديدة، ومن المتوقع أن تكون هناك عناوين طرف أول جاهزة للإصدار خلال هذه الفترة. نتوقع أن يتم الكشف عن بعض هذه العناوين خلال ما تبقى من هذا العام أو مطلع العام القادم على أبعد تقدير.

حدث PS Showcase

تتحدث الشائعات عن نية سوني عقد حدث PS Showcase في سبتمبر، حيث تستعرض بعض عناوين الطرف الأول الكبيرة استعدادًا لإصدارها العام القادم. تعرضت سوني مؤخرًا لانتقادات حادة بعد نجاح حدث Xbox Showcase الذي كشف عن عناوين الطرف الأول واستعرضها بشكل مثير. طالب جمهور بلايستيشن بعقد حدث مشابه لاستعراض ألعاب بلايستيشن 5 القادمة.

الصمت من سوني

حتى هذه اللحظة، ما زالت سوني صامتة حول مخططاتها المستقبلية فيما يتعلق بعناوين وألعاب بلايستيشن 5 القادمة. لا نعلم إلى متى سيستمر هذا الصمت، ولكن صبر الجمهور بدأ ينفذ بشكل كبير وواضح.

هل تتوقع أن يكون العام القادم هو بالفعل عام بلايستيشن 5 من خلال إطلاق عناوين حصرية كبيرة من استديوهات الطرف الأول؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالأسفل


اقرأ المزيد

أضف تعليق... send
comment url

مقالات قد تهمك