t
gamesyoub

لعبة Gears of War: E-Day ستكون “انتفاضة” في تاريخ السلسلة بكل المقاييس!

 


لعبة Gears of War: E-Day ستكون “انتفاضة” في تاريخ السلسلة بكل المقاييس!

أحداث اللعبة تدور قبل 14 عامًا من أحداث Gears of War الأصلية وتحكي قصة يوم الطوارئ أو "Emergency Day"


كشف حدث Xbox هذا الشهر عن لعبة Gears of War: E-Day، التي نالت إعجاب الجماهير فور عرضها بفضل تصويرها للحظة درامية في السلسلة بمعركة شرسة. العرض يشير إلى شيء جديد تمامًا على السلسلة، وهذا ما أوضحه استوديو The Coalition خلال مقابلته الأخيرة.

اللحظة الحاسمة في السلسلة ستتواجد في Gears of War: E-Day

الاستوديو أعرب عن سعادته بمشاركة الكشف الأول عن اللعبة، وخلال إصدار توسعات Gears 5، كان يفكر في تغيير وتيرة عمله عليها، خصوصًا عند المرور بأزمة كورونا. لكن الأهم من كل ذلك هو الانتقال من عبارات مثل الوحشية والهيبة والقتال إلى كلمة E-Day، مما يؤكد اجتماع كل شيء معًا في مكان واحد. قال المطور أن Gears of War: E-Day هي قلب عالم Gears.

أحداث اللعبة تدور قبل السلسلة الأصلية

تدور أحداث اللعبة قبل 14 عامًا من أحداث Gears of War الأصلية، وتحكي قصة يوم الطوارئ أو “Emergency Day” الذي تغلغلت فيه قوات Locust عالم Sera لتدميره بشكل كامل. إذا لم تكن متابعًا جيدًا للسلسلة، فهذه الأحداث كان يتم ذكرها في المحادثات طوال السلسلة. نستعرض المغامرة بشخصية ماركوس فينيكس في أيام شبابه برفقة دوم سانتياغو.

اكتشف كل شيء من بدايته

أحداث الجزء الجديد لا تشير إلى كونها تكملة، بل تسرد أحداث ما قبل السلسلة في الأساس. في نهاية المطاف، هي عنوان رئيسي بتوجه مختلف، حيث نختبر كل شيء وكأنه لأول مرة، مواجهة الوحوش الغريبة بأعين ماركوس فينيكس لأول مرة. كل شيء سيرسم نسيج سلسلة Gears بشخصياتها المحبوبة من رؤية الـ Locust Drone المدمرة على هيئتها والآلات التي أصبحت وقودًا في نهاية المطاف.

السرد القوي والمواضيع العاطفية

يتم سرد القصة من وجهة نظر ماركوس ودوم الأصغر سنًا. في حين أن كلاهما يحاربان سويًا، فإن هذا يمثل تهديدًا جديدًا لهما. تنتقي اللعبة هذه المواضيع العاطفية في السلسلة، حيث تتعامل مع الخسارة التي تحل على ماركوس ودوم، ونرى بداية تكوين صداقتهما القوية من هنا. يعدنا هذا العنوان القادم بقصة ومشاعر جديدة.

منتَج جديد على السلسلة على جميع الأصعدة

اللعبة تركز على القصة المدفوعة بالسرد القوي، مما يؤكد كونها لعبة خطية بالكامل. تحظى مدينة كالونا باستضافة أحداث اللعبة القادمة، خصوصًا باستخدام محرك Unreal Engine 5 الذي يفصل العالم برسومات غير مسبوقة في Gears of War، والتي ستتفوق أكثر بـ 100 مرة على الأجزاء السابقة في التفاصيل مع مستوى جديد من الأكشن.

الإطلاق والمستقبل

وقت إطلاق اللعبة غير معروف حتى الآن، لكنها ستصدر حصريًا على Xbox Series X/S والحاسوب، وستكون متاحة على Game Pass في اليوم الأول. أخبرنا توقعاتك عن اللعبة في قسم التعليقات أدناه.


اقرأ المزيد

أضف تعليق... send
comment url

مقالات قد تهمك