تحميل لعبة Driver San Francisco

تحميل لعبة Driver San Francisco

سائق سان فرانسيسكو تحميل مجاني لعبة سباق الكمبيوتر برابط واحد مباشر. إنها لعبة سباق أكشن. حيث ستستمتع بالأعمال المثيرة الحقيقية على الطرق الخطرة

نظرة عامة على سائق سان فرانسيسكو
Driver San Francisco هي واحدة من أكثر ألعاب السباقات إثارة. إنها مختلفة تمامًا عن جميع ألعاب السباقات الأخرى. لأنه مليء بالحركة والمغامرة. إنه أحد منتجات Ubisoft وتم إصداره في 27 سبتمبر 2011.

تنزيل برنامج تشغيل سان فرانسيسكو مجانًا

في لعبة Driver San Francisco الهدف الرئيسي للاعب هو إكمال السباق بأسرع ما يمكن. وكذلك جمع النقاط. لأن ونهاية السباق الذي يجمع السائق المزيد من النقاط. هو الفائز باللعبة. يمكنك أيضًا تغيير سيارتك في منتصف السباق. والانتقال من سيارة إلى أخرى مع ميزة التحول الجديدة المضافة.

سائق سان فرانسيسكو مجاني

يمكنك أيضًا أداء الأعمال المثيرة في السباقات والتي ستساعدك في زيادة نقاطك. ستستمتع في هذه الألعاب بسباقاتك على طول 208 أميال من الطرق.

في لعبة Driver San Francisco ، يمكنك الاستمتاع بالقيادة على 125 نوعًا مختلفًا من السيارات الجديدة والأحدث. إذا كنت ترغب في أداء سباقك بأحدث موديلات السيارات ، فقم بتنزيل وتثبيت Need For Speed ​​Underground. ستستمتع أيضًا بسبعة عشر نوعًا مختلفًا من تعديل الألعاب الشيقة في هذه اللعبة. يمكنك الاستمتاع بسباقاتك في بعض الأماكن التاريخية والأكثر شهرة في العالم مثل مقاطعة مين وأوكلاند وجسر باي.

سائق سان فرانسيسكو الميزات
فيما يلي الملامح الرئيسية للسائق سان فرانسيسكو.

لعبة سباق
كسب المزيد من النقاط والحصول على سيارات جديدة
قم بتغيير سيارتك أثناء السباق
كما تدعم الأعمال المثيرة
أكثر من 100 أحدث السيارات الجميلة
الكثير من تعديل اللعبة المختلفة
مسارات تاريخية جميلة
سائق سان فرانسيسكو

متطلبات نظام سائق سان فرانسيسكو
فيما يلي الحد الأدنى لمتطلبات النظام للسائق سان فرانسيسكو

نظام التشغيل: Windows XP و Vista و Windows 7 و Windows 8 و 8.1
المعالج: Core 2 Due 2.4 GHz
الرامات: 2 جيجا بايت
مساحة القرص الصلب: 14 جيجا بايت
سائق سان فرانسيسكو تحميل مجاني
انقر فوق الزر أدناه لبدء تنزيل برنامج Driver San Francisco Free Download. إنها لعبة كاملة. فقط قم بتنزيله وتشغيله. لقد قدمنا ​​ارتباطًا كاملاً بإعداد هذه اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.